عالم المسافر

رحلات سياحية .. أكثر متعة

اجعل من رحلة السياحة ممتعة ومليئة بالأحداث والمغامرات مهما كانت وجهتك السياحية إلى أي مكان كان وفي أي وقت .
عالم المسافر اليوم سيقدم لك بإيجاز بعض النشاطات لا يفوتك القيام بها إن كنت في احدى الأماكن التي سنذكرها لاحقا لتكون رحلتك كما تريد أن تكون :

 
ـ دبي : التزلّج في دبي
هذه ليست مزحة .. نعم أقصد التزلج في دبي ،لمعلوماتك تضمّ الإمارات حلبة تزلّج مغطّاة بالثلج الاصطناعيّ، ترتفع مدى 25 طابقاً داخليّاً، ولها القدرة على استقبال 1500 زائر.

Skiing in Dubai

 

ـ بنسلفانيا في الولايات المتّحدة : الغطس في بحيرة “الداتش سبرينغز”
كانت بحيرة “الداتش سبرينغز” في بنسلفانيا سابقا مقلعاً لحجر الكلس أمّا اليوم فالبحيرة بحجمٍ يُقارب الـ 200 ألف متر مكعّبٍ، فيما عمقها يصل إلى 100 قدم. وأكثر ما يجعلك تعيش هذه التجربة هي الآلات الغوّاصة، مثل الباصات والجرّافات والطائرات والمحرّكات الناريّة والمروحيّة، المتوافرة في قعر المياه.

Diving in Pennsylvania

 

ـ ألاسكا :ركوب الأمواج في “ألاسكا”
ما رأيك بركوب أمواج ألاسكا المتجمّدة على متن سفينة صيد تبلغ من العمر 50 سنة.

alaska

 

ـ غرينلاند : لعبة الغولف على الجليد

هذا الإقتراح اضفه إلى قائمة الأماكن المزعم زيارتها العام القادم ففي غرينلاند و في كلّ شهر آذار/مارس منذ سنة 1997، يوم تمّ إنشاء ملعب غولف في الثلج، يلعب المحترفون وغير المحترفين في حرارة جدّ منخفضة، تصل إلى ما دون 50 درجة مئويّة.

Greenland the game of golf on ice

 

ـ إيطاليا : التجديف المدنيّ في “بولونيا” الإيطالية

إن كنت من محبي الإستمتاع بمشاهدة الأماكن التاريخية بطريقة خاصة فبإمكانك ركوب زورق صغير على المياه القاتمة للتعرّف أكثر إلى تاريخ هذه المدينة.

italy

 

ـ الهند: التنقّل على الحبلZip-lining

ستقوم بوضع عدّة الفرس وقفّازات مقاومة للاحتكاك و ستحضر جلسة تقدّم كلّ المعلومات المفصّلة عن عمليّة التنقّل على الحبلZip-lining ، ثمّ تبدأ التحليق كالعصافير الحرّة وتأمّل مجمّع ملكيّ هنديّ يعود إلى القرن الخامس عشر.

india