عالم المسافر

وجهات سياحية خاصة بعشاق التسوق

يعتبر التسوق أثناء رحلتك السياحية من أكثر النشاطات التي تضفي عليك السعادة والفرح خاصة النساء لذا أن تختار وجهة سياحية شهرة بأسواقها الجميلة والراقية قد تكون بمثابة هدية للمرأة مهما كانت صفتها .

عالم المسافر إختار لك اليوم أكثر خمس وجهات سياحية يقصدها عشاق التسوق في العالم :

التسوق في أجمل أسواق لندن :
لندن أو كما عرفت بمدينة الضباب هي إحدى أهمّ عواصم الموضة في العالم . وتنتشر في شوارعها محلات تعرض العلامات التجارية العالميّة، وتجمع بين الكلاسيكيّة والعصريّة.
تستطيع أن تقصد مباشرة شارع أكسفورد و هو من أشهر أماكن التسوّق في أوروبا ستذهل بعدد المحلات التجارية والتي يفوق عددها ال 300 محلّ تجاريّ كلها لأشهر الماركات العالميّة وأيضا شارع ماي فير والذي يعتبر قبلة هواة التسوّق خاصة الباحثين عن الأحذية والمجوهرات الفخمة والساعات.

market3

 

متعة التسوق في سنغافورة:
سنغافورة المدينة الأكثر عولمة في العالم بحسب مؤشرها للعولمة ، هذه المدينة التي صنعت مجدها ورقيها بفترة تعتبر وجيزة جدا ولك أن تقرأ عن تاريخ سنغافورة المهم سنغافورة جزيرة بالرغم من صغر مساحها، إلا أنها تعتبر من أفضل وجهات التسوّق العالميّة، حيث يسهل عليك التسوق سيراً على الأقدام، خصوصاً أنّ محلاتها التجارية تتمركز في منطقة واحدة. فقط عليك أن تتوجه إلى شارع أُرتشرد الذي يُشكّل نبض المدينة وهناك ستجد مبتغاك .

Bugis Street Market. Singapore

 

متعة التسوق في هونغ كونغ:
هونغ كونغ هي عاصمة التسوّق في الصين.
و التسوّق من أكثر العوامل جذبا لسياح فهونغ كونغ تحتضن أهمّ المجمّعات التجارية الضخمة التي تعرض اتجاهات الموضة العصريّة.
سوق هونغ كونغ معروف بالمنتجات ذات الماركات العالمية المقلّدة. وأيضا هو وجهة لمحبّي التحف والأنتيك .
تجول في شارع كات الذي يضمّ مجموعة من معارض القطع الفنية النادرة، إلى جانب محلات الذهب ومنتجات الحرير والأقمشة المطرزة يدوياً.

hong-kong-shopping-night

 

متعة التسوق في أسواق ملبورن:
ملبورن عاصمة الموضة الأسترالية ، سيعجبك التسوق داخل ملبورن فأسعار أسواقها تناسب جميع الأذواق والميزانيّات. و الجميل أن أكياس التسوّق هناك مصنوعة من القماش وليس من البلاستيك فلا تستغرب من ذلك .
يمكنك الذهاب إلى شارع سوانستون الذي يضمّ عدداً من متاجر الأزياء وشارع هاربور تاون شوبينغ سنتر المعروف ببيع الماركات الأستراليّة الشعبية وأيضا سوق كوين فيكتوريا الواقعة في جنوب المدينة والذي يضم مجموعة محلات الأزياء الفخمة لكبار المصمّمين العالميين.

ShoppingMelbourne

 

متعة التسوق في كوبنهاغن :
كوبنهاغن هي عاصمة الدنمارك وهي من أهم الأماكن التي يمكنك أن تقصدها لتستمتع بالتسوق إذ تشكّل ملاذاً للتسوّق، يُناسب جميع الأذواق. في كوبنهاغن يوجد أطول شارع للمشاة في أوروبا يطلق عليه إسم “سترودي” stroget ويحتوي هذا الشارع على متاجر عالميّة تحمل تواقيع أهمّ مصمّمي الأزياء في أوروبا.

Shopping in Copenhagen

روابط ذات صلة :

التسوق في المدن العالمية

متعة التسوق في بعض البلدان العالمية

أسواق الشوارع في لندن

اضف تعليق