عالم المسافر

أفضل فنادق سبا في آسيا عام 2013

نشر موقع Agoda.com العالمي والمتخصص في مجال حجز الفنادق التابع لمجموعة برايسلاين ( برايسلاين البائع الأكبر لغرف الفنادق عن طريق الانترنت. مجموعة برايسلاين تندرج تحت  (Nasdaq: PCLN) و هي جزء من S&P 500 ،قائمة أفضل 10 أفضل فنادق في آسيا من حيث خدمات الاسترخاء، السبا والتدليك لهذه السنة

القائمة كانت بعد جمع أراء أكثر من 130.000 سائح فكانت هذه قائمة وجهات السفر العشرة المفضلة لدى السياح الذين يبحثون عن أكثر الأماكن التي تساعد على الإسترخاء :

بوراكاي، الفلبين
بالي، إندونيسيا
كوه ساموي، تايلاند
شيانغ ماي، تايلاند
كاميرون المرتفعات، ماليزيا
كرابي، تايلاند
لانكاوي، ماليزيا
هوا هين، تايلاند
فوكيت، تايلاند
دبي، الإمارات العربية المتحدة

ومن ثم واستناداً إلى هذه القائمة، إختار موقع Agoda.com فندقاً واحداً في كل من هذه المدن يوفر خيارات رائعة لخدمات السبا والجمال التي من شأنها أن توفر لك أجود الخدمات وأكثرها رقي :

بوراكاي، الفلبين
فندق Discovery Shores Hotel

بوراكاي هي جزيرة استوائية مثالية في وسط الأرخبيل الفلبيني ، وقد إختار موصى Agoda.com فندق Discovery Shores Hotel مضيفة أن في هذا الفندق فيه كل ما يمكنك أن تجده في جنة استوائية إضافة إلى خدمة التوصيل من المطار في كاتيكلان وحتى حمام القدم في الغرفة.

Discovery Shores Hotel

 

 

بالي، إندونيسيا
فندق AYANA Resort and Spa :

بالي مكان أسطوري بثقافة فنية متنوعة، غابات خصبة وخضراء، وشواطئ مذهلة، ناهيك عن المنتجع والسبا الرابح لعدة جوائز AYANA Resort and Spa. “طاقم العمل لطيفاً للغاية، السبا رائع، والمطاعم التسعة داخل المنتجع نفسه أيضا جيدة جداً.

AYANA Resort and Spa

 

 

 

كوه ساموي، تايلاند
فندق Banyan Tree

يقدم Banyan Tree في كوه ساموي أحد أفضل خدمات السبا في المنطقة بموظفيه المدربين تدريباً خاصاً وتجربة منتجع صحي كاملة تتضمن برنامج هايدروثيرمال فريد من نوعه. السبا مدهش و ذلك لما يوفره من رقابة شديدة على جودة أداء المدلكين، الذين تم تأهيلهم في أكاديمية سبا بانيان تري.

Banyan Tree Banyan Tree2

 

 

 

شيانج ماي، تايلاند
فندق Panviman Chiangmai Spa Resort :
يعد Panviman Chiangmai Spa Resort واحد من أكثر الفنادق بعثاً على الاسترخاء التي يمكنك زيارتها . إطلالته خلابة والمنتجع الصحي أكثر جمالا من ما بيدو في الصور.

Panviman Chiangmai Spa Resort

Panviman Chiangmai Spa Resort2 Panviman Chiangmai Spa Resort3

 

 

 

 

مرتفعات كاميرون، ماليزيا
منتجع Cameron Highlands Resort

مرتفعات كاميرون منطقة لطالما اشتهرت باعتبارها وجهة لأولئك الذين يسعون للراحة والاسترخاء واستنشاق هوائها البارد والنظيف والتجول في مزارع الشاي المنشرة فيها، هي موطن منتجع Cameron Highlands Resort. الرائع. حيث يقدم السبا مجموعة رائعة من الخدمات في أجواء خلابة.

Cameron Highlands Resort Cameron Highlands Resort2

 

 

 

كرابي، تايلاند
فندق Phulay Bay Ritz Carlton

إن الإطلالات الدرامية في كرابي، المياه الزرقاء، ومئات الخلجان والشواطئ المنعزلة تجعلها واحدة من أكثر وجهات السفر زيارة في تايلاند، ويزيد في ذلك أن فيها فندقاً ك Phulay Bay Ritz Carlton.

Phulay Bay Ritz Carlton Phulay Bay Ritz Carlton2 Phulay Bay Ritz Carlton3
لانكاوي، ماليزيا
منتجع وسبا Westin Langkawi Resort & Spa

جزيرة لانكاوي هي واحدة من خمسة حدائق جيولوجية مسجلة في اليونسكو بسبب مناظرها الجيولوجية الفريدة ونظمها الإيكولوجية الغنية، وهي تشكل مكاناً مثالياً لمنتجع وسبا Westin Langkawi Resort & Spa.

Westin Langkawi Resort  Spa

 

 

 

هوا هين، تايلاند
فندق Wora Bura Resort & Spa

هوا هين وجهة سياحية شهيرة جدا لذلك فإن Wora Bura Resort & Spa هو المكان الأمثل للراغبين ببعض الإسترخاء .

Wora Bura Resort

 

 

 

 

فوكيت، تايلاند
منتجع The Banyan Tree SPA Sanctuary

فوكيت أو “لؤلؤة الجنوب” من أجمل الأماكن في تايلاند بشواطئها الرائعة ومشهدها الخلابة. يوظف منتجع وسبا . The Banyan Tree SPA Sanctuary هذه العناصر لتقديم تجربة منتجع صحي على مستوى عالمي، بالاعتماد على طاقم عمل مدرب وبرنامج مستوحى من الخبرة الآسيوية للعلاج بالتدليك والتأمل، واليوغا.

The Banyan Tree SPA Sanctuary The Banyan Tree SPA Sanctuary2

 

 

 

دبي
فندق Palace Downtown Dubai

يتميز فندق Palace Downtown Dubai بغرفه النظيفة و محيطه المريح حتى أنك تشعر وكأنك في رواية ألف ليلة وليلة الأسطورية. محيط دافئ كبير عند المسبح مع الكثير من المقاهي

Palace Downtown Dubai

 

 

المصدر 

اضف تعليق