عالم المسافر

بحيرة كومو الإيطالية

بحيرة كومو أجمل بحيرة في مدينة ايطاليا تقع بالتحديد في الجزء الإيطاليّ من جبال الألب وهي بحيرة يصل عمقها إلى 410 متر ومساحتها إلى 146 كيلومتراً مربعاً ، وأفضل وقت لزيارة هذه البحيرة في فصل الصّيف حيث تصبح في هذا الفصل بالذات نقطة جذب للسياح الذين يعشقون الرّياضات المائيّة المختلفة، كالغوص والتزلج على الماء والأشرعة، بالإضافة إلى النّشاطات التي يمكن مزاولتها في أعالي الجبال كالتسلّق الحرّ والتنزّه، من دون إغفال المنتجعات المُجهّزة بأفضل الوسائل والتي تتمتّع بشهرة عالميّة واسعة.

تتمتّع مدينة “كومو” أيضا بشهرة عالميّة بسبب تاريخها العريق و موقعها الاستراتيجي حتى أن زائريها يستغلون فرصة زيارة هذه الحديقة ليقوموا بجولة حول القصور التي تعود إلى القرن التّاسع عشر، والتي تقع بمحاذاتها صروح رائعة وأسوار تحيل إلى القرون الوسطى، بالإضافة إلى بقايا تشير إلى الفنّ القوطي والرّوماني.

واخيرا لا يفوتك إن قمت بزيارة “كومو” باستمتاع بأكلات فريدة من نوعها حيث لوائح الطّعام في المطاعم طبيعيّة غير معقّدة، ولكنّها مُتقنة الإعداد ولذيذة المذاق ومستوحاة من منتجات البُحيرة.

Lake-Como (1)
كومو الايطالية
Lake-Como (3)
كومو ايطاليا

Lake-Como (2) Lake-Como (4) Lake-Como (5) Lake-Como (6) Lake-Como (7) Lake-Como (8) Lake-Como (9) Lake-Como (10) Lake-Como (11) Lake-Como (12) Lake-Como (13) Lake-Como (14) Lake-Como (15) Lake-Como (16) Lake-Como (17)

 

اضف تعليق