عالم المسافر

“مدينة الأحلام” ديزني لاند كاليفورنيا

ديزني لاند أنهايم كاليفورنيا أول حديقة و مدينة ملاهي تابعة لسلسلة ديزني انشأتها شركة والت ديزني في عام 1955 و على الرغم من تعدد مدن ملاهي ديزني لاند في العديد من البلاد إلا ان تلك التي في كاليفورنيا تُعد الأكثر شهرة وزيارة من السياح حيث بلغ عدد زوار تلك المدينة مُنذ إفتتاحها أكثر من 650 مليون زائر.

ديزني لاند كاليفورنيا هي حلم أغلبية الأطفال وهي وجهة سياحية فريدة من نوعها لن يستمتع بها الأطفال فقط بل جميع أفراد العائلة .
وأكثر ما أصبح يميز تلك المدينة أنه تم توسيعها مؤخرا وإعادة تخطيطها حيث تجد تقسيمات مختلفة لقلاع شخصياتك الكرتونية المحبوبة التي تقدمها ديزني بيكسار في أفلامها والقصص فتجد كل قلعة و كل قرية في أفلامك تنتقل في المدينة بكل تفاصيلها وكذلك الشخصيات

اليوم عالم المسافر سيأخذنا في جولة داخل هذه المدينة الرائعة وهذه أهم النشاطات التي يمكنك القيام بها داخل مدينة الأحلام ديزني لاند:

فرصة ممتعة لتسوق :
داخل مدينة ديزني بالتحديد في وسط مدينة ديزني Downtown يتاح للزوار رحلة تسوق فريدة من نوعها فيمكنك شراء ملابس لأميرات ديزني أو أدوات أصليه عليها شخصيات ديزني و كل ما تتخيلة ممزوج بروح ديزني يمكنك شراءة من هناك ، هذا بالأضافة لتناول الطعام في مطاعم مماثلة لمطاعم لأفلام ديزني .

disneyland

downtown-disney

 

 

الإستمتاع بجمال نباتات و الطبيعة الخلابة داخل هذه المدينة :
من خلال جولة إرشادية في ديزني يمكنك اكتشاف قوة النباتات وكيف تحولت تلك المنطقة الواسعة إلى مدينة سياحية رائعة و كيف تم زراعة البساتين وتحويل كل تلك الأراضي في ديزني لاند إلى ما يقرب من 260 فدانا من بساتين البرتقال و النباتات المختلفة .

Disneyland (1)

Disneyland (2) Disneyland (3) Disneyland (4) Disneyland (5) Disneyland (6) Disneyland (7)

 

 

مكان لتحتفل بمنسباتك الخاصة بطريقة مميزة ولا تنسى
ومن أحد المميزات التي تقدمها مدينة ديزني لاند أنها تتيح لكل الناس إقامة حفلات زفاف أو أعياد الميلاد أو تخرج بحيث يمكنك الإستمتاع بتلك المناسبة بشكل مختلف مع العائلة والأصدقاء فتصنع لك ديزني احتفال فريد من نوعه مع مشاركة أشهر شخصيات ديزني وكذلك قد تتيح لك موكب خاص لك و كعكة رائعة لاحتفالك .
هذه صورة من أحد تلك الاحتفالات صورة من أحتفال المغنية الشهيرة ماريا كاري وزوجها نيك كانون بمناسبة مرور عدة سنوات على زواجهم واتخذ الاحتفال شكل وهيئة أحتفال سندريلا بفستانها الأبيض .

Disney
عروض المياه الممزوج بالأضواء :
حتما ستعجبك عروض المياه المميزة داخل مدينة ديزني هي عروض المياه التي تربط من خلالها عرض باستخدام المياة الممزوج بالأضواء و شخصيات ديزني التي تظهر لك من خلال التلاعب بالمياة و الأضواء، وهذه بعض الصور لها .

disney (1) disney (3) disney (2)

disneyland-california (1)

 

 

فرصة ستتبادل فيها الحديث مع أهم شخصيات ديزني الشهيرة :
أثناء جولاتك داخل مدينة ديزني ستجد كل خطوة شخصية ما ترحب بك و تبدأ حديث خاص معك وكذلك يتاح لك التصوير معها .
هذه صورة لملاطفة و حديث شيق بين الأطفال و تينكر بيل أحد أبطال فيلم بيتر بان

disneyland-california (2) disneyland-california (7)

 

 

حضور عروض مسرحية :
من الخدمات التي تقدمها ديزني أيضا مسارح للزوار والتي تعرض فيها كل فتره فيلم كرتوني ما بشخصيات حقيقة وتأثيرت رائعة مع كراسي متحركة اثناء الجلوس لتعيش معها وكأنك في أجواء الفيلم ، والمدهش في ذلك إن المدينة لم تنسي الأطفال المصابين بالصم فهي تتيح لهم أثناء ذلك العرض في أيام مخصصة ترجمة بالأشارات كي تتيح لهم الأستمتاع قليلًا .

disneyland-california (5) disneyland-california (6) disneyland-california (9) disneyland-california (10)

disneyland-california (13)

disneyland-california (8)

 

فضلا عن هذا الترفيه ، تقع خارج منطقة وسط مدينة ديزني أفضل الفنادق التي يمكنك الأقامة فيها .

لا تنسى أن تأخذ بعض الصور لك ولأطفالك مع أشهر شخصيات ديزني

disneyland-california (3) disneyland-california (4)

disney1 (1) disney1 (2) disney1 (3) disney1 (4) disney1 (5) disney1 (6)

المصدر 

اضف تعليق