عالم المسافر

فندق دبليو بالي في اندونيسيا

يقع فندق دبليو  بالي في منطقة سيمنياك في بالي اندونيسيا، بالقرب من الشواطئ السحرة حيث الرمال البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء الصافية والغابات التي تنمو على الجبال.
دبليو  بالي فندق بطابعه العصري شواطئه رائع ومطاعمه فريدة مجهزاً بكافة سبل الراحة والرفاهية ليُمثل موقعاً مثالياً للمسافرين الباحثين عن الخصوصية.

يحتوي هذا الفندق على 237 غرفة متنوعة ذات إطلالات رائعة على المحيط. كما أنها مُجهزة بكافة وسائل الرفاهية والراحة، وكذلك بأفخر المفروشات والتجهيزات والمرافق والمعدات.
كما يحتوي أيضا على منتجع صحي فاخر.
كثيرة هي النشاطات التي تستطيع القيام بها في منتجع دبليو  بالي كالغوص وركوب الرياح والأمواج، أو حتى الاستلقاء في ظل أشجار النخيل أو الاستمتاع بخدمات المنتجع الصحي.

ستستمتع بتناول المأكولات الشهية في مطعم سورسي :

يقدم مطعم سورسي أطباق بورتوريكو الفريدة ويتميز بديكوراته السيراميكية البديعة. يتم تحضير كافة المأكولات هنا باستخدام مُكونات محلية طازجة، وننصحك بتجربة لوبستر / استاكوزا / كركند المحشو الرائع، و لمحبي مأكولات منطقة البحر المتوسط ستستمتع بتناول ألذ الأطباق في أجواء ممتعة.

منتجع دبليو  بالي في سيمنياك مكان مثالي للاسترخاء والخصوصية والرومانسية .

هذه بعض  الصور لمنتجع دبليو  بالي :

W Bali (1) W Bali (2) W Bali (3) W Bali (4) W Bali (5) W Bali (6) W Bali (7) W Bali (8) W Bali (9) W Bali (10) W Bali (11) W Bali (12) W Bali (13) W Bali (14) W Bali (15)

حجز في فندق ومنتجع دبليو  بالي

تعليق واحد