عالم المسافر

فندق بيت المتناقضات Opposite House في الصين

بيت المتناقضات Opposite House أو معجزة الشرق كما يسميه سكان الصين هو فندق بست طوابق يقع في أرقى الأحياء الصينية بالتحديد في بقعة ساحرة من العاصمة الصينية بكين بمنطقة تشاو يانج. وقد سمي هذا الأخير بالمتناقضات وذلك لكونه يحتوي على الشيء ونقيضه، الهدوء والصخب، الألوان المبهجة والخافتة، الأناقة والفخامة، وأيضاً التصميم الكلاسيكي، القديم والجديد.
كل ما فيه مميز معماره وديكوره كل شيء فيه مختلف عما تشاهده في الفنادق الأخرى
يبدأ اعجابك أولا بتلك الوجهات الزجاجية العجيبة؛ حيث استوحى ألوان الزجاج من طبيعة المكان، الأخضر والأزرق والأصفر بدرجاتها المختلفة، وهو لون انعكاس الأشجار على سطح الماء في ذلك المكان.
أما بمجرد دخولك إلى بيت المتناقضات Opposite House سيجذب انتباهك خليط المتناقضات، التي تبدو شيئاً فشيئاً.

يضم الفندق صالات جيمانيزيوم وبخار وساونا على أحدث الأساليب، مطلة مباشرة على المسبح الذي صمم بطريقة جديدة؛ حيث استخدم في صناعته الفولاذ لأول مرة بطول 22 متراً؛ ما يضيف جواً مبهراً لحظة انعكاس الأضواء عليه.

أيضا كما يضم الفندق مطاعم فريدة عدة، من خمسينيات القرن الماضي

بيت المتناقضات Opposite House اختارته إحدى أبرز المجلات السياحية الآسيوية واحداً من أفضل ثلاثة فنادق في آسيا عامي 2010 و 2011م على التوالي؛ وذلك لما يوفره من إقامة فاخرة وخدمات غير مسبوقة وتصميمه المعاصر الذي قد تظن لأول وهلة وكأنه معرض للفن الحديث.

The Opposite House (2) The Opposite House (3) The Opposite House (4) The Opposite House (5) The Opposite House (6) The Opposite House (7) The Opposite House (8) The Opposite House (9) The Opposite House (10) The Opposite House (11) The Opposite House (12)

 

حجز في فندق بيت المتناقضات Opposite House

المصدر 

اضف تعليق