عالم المسافر

فندق سانت ريجيس أبوظبي

أعلنت سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات  التابعة للمجموعة الفندقية العالمية العملاقة “ستاروود للفنادق والمنتجعات” إفتتاحها لفندق سانت ريجيس أبوظبي  في منتصف شهر أغسطس من هذه السنة وقد صرحت سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات أن هذا الفندق يضم أعلى جناح فندقي معلق في العالم.

فندق سانت ريجيس أبوظبي  فندق فخم يقع في قلب العاصمة الإماراتية يقع ضمن مشروع “نيشن تاورز”يطل على كورنيش أبوظبي الحيوي .
فندق “سانت ريجيس أبوظبي” ثالث فندق فخم تدشّنه المجموعة العملاقة بمنطقة الشرق الأوسط، إذ سبق لها أن افتتحت منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات” في أبوظبي ثم “سانت ريجيس الدوحة” في قطر .
جولة داخل الفندق :

الفندق من تصميم دار التصميم العالمية «هيرش بيندر أسوشيتس» التي سبق وصممت أشهر الفنادق العالمية . و تصميم هذا الفندق مستلهم من تراث المنطقة وأصالتها من جهة وعراقة العلامة الفندقية سانت ريجيس من جهة ثانية.

يحتوي فندق «سانت ريجيس أبوظبي» على 283 غرفة منها 55 جناحاً فخماً تطل على الخليج العربي. أما تصاميمه الداخلية فنفذتها

– «جناح أبوظبي» أفخم ما ستراه في الفندق وهو جناح يقع في الجسر المعلَّق بين البُرجين إذ يرتفع أكثر من 200 متر عن سطح الأرض وينفرد بإطلالة بانورامية باهرة بـ 360 درجة على الخليج العربي وكورنيش المدينة ومعالمها وهو يُعَدُّ أعلى جناح فندقي معلَّق في العالم ويجسّد «جناح أبوظبي» الممتد على مساحة 1,085 مترا مربّعا الفخامة العصرية بكافة أبعادها وتجلياتها فهو يجمع بين التصاميم العصرية ولمسة الأصالة العربية اللافتة.

ما قاله أوليفر كي، مدير عام “سانت ريجيس أبوظبي” في إفتتاح هذا الفندق :
“نفخر بافتتاح سانت ريجيس أبوظبي كعنوان فريد للفندقة العصرية الفخمة في قلب العاصمة الإماراتية، وسينعَم ضيوف الفندق بمعايير نخبوية من الفخامة التي تشتهر بها فنادق سانت ريجيس حول العالم .صُمم هذا الفندق الفذ بما يلبي تطلعات السياح الذين يقصدون أبوظبي من حول العالم، والقاطنين بالدولة على السواء، حيث سيجدون جميعاً كلّ ما يتوقعون من فخامة مقرونة بخدمة فائقة ومرافق عصرية وأفخم المطاعم العالمية” .

هذه  صور لفندق  سانت ريجيس في أبوظبي الجديد حقا قمة في الفخامة والرقي

St Regis Abu Dhabi (1) St Regis Abu Dhabi (2) St Regis Abu Dhabi (3) St Regis Abu Dhabi (4) St Regis Abu Dhabi (5) St Regis Abu Dhabi (6) St Regis Abu Dhabi (7)

حجز في فندق سانت ريجيس أبوظبي

اضف تعليق