عالم المسافر

منتجع وسبا قصر السراب بإدارة أنانتارا

ماذا لو اقترحت عليك قضاء إجازة أو عطلة نهاية الأسبوع وسط الصحراء وبطبيعة الحال فرصة لتعيش حياة البادية ولكن بحلة جديدة ،ربما لن يعجبك إقتراحي كثيرا ولكن جرب ثم حدثني عن تجربتك ،عالم المسافر سيضيف إضافة إلى ذلك الإقتراح إقتراح آخر ألا وهو أن تكون اقامتك في منتجع وسبا  قصر السراب .

يقع منتجع وسبا  قصر السراب  في قلب الربع الخالي من صحراء ليوا، أحد أكبر الصحاري البكر التي لم يغيرها الانسان في العالم و يبعد مسافة ساعتين بالسيارة عن أبوظبي، و على عكس المنتجعات الصحراوية الأخرى، التي اختارت في تصميمها أن تختلف عن البيئة الصحراوية وأن ترتفع في البنيان، فإن تصميم قصر السراب اختار الاندماج مع الصحراء بشكل لا يعكر صفوها.

غرف منتجع وسبا قصر السراب

إذا خيرت أي الغرف تختار لتقيم فيها فاختر ما بين الغرف ذات الحديقة أو الشرفة أو الردهة، أو دلل نفسك واختر فيلا من غرفة أو اثنتين، والتي تتميز بوجود حمام سباحة صغير مرفق بكل فيلا. سواء اخترت غرفة أو فيلا، فستحصل على أفضل مشاهد غروب الشمس، وستراقب بنفسك تحول ضوء النهار من الأصفر للبرتقالي للأحمر، مشهد يصعب نسيانه، وأما إذا استيقظت مبكرا وسبقت الشمس قبل أن تشرق، فستشاهد الترتيب ذاته لكن بالعكس، فهو شروق يوم جديد.

Qasr Al Sarab Desert Resort (5) Qasr Al Sarab Desert Resort (15)

 

إستمتع بتناول أشهى المأكولات :

استعد لتجربة أشهى وأفخم المأكولات العالمية فى مطاعم المنتجع الأربعة، وفي حال كنت تريد البقاء في غرفتك أو فيلتك، فالمنتجع يقدم الطعام كذلك في الغرف. مهما كان اختيارك أين ستتناول طعامك.

مستوى الفخامة والترف منتجع وسبا قصر السراب هو ما سيجعلك تعود مرات ومرات تالية لهذا المنتجع الساحر.
فهذا المنتجع مثالي ليكون وجهة لرحلة رومانسية أو لاستقبال العائلات، وهو مصمم بطريقة تعطي الشعور بالوسع والرحابة والخصوصية، لتشعر وكأنك في منتجعك الخاص بك وحدك.

Qasr Al Sarab Desert Resort (2) Qasr Al Sarab Desert Resort (3) Qasr Al Sarab Desert Resort (4) Qasr Al Sarab Desert Resort (6) Qasr Al Sarab Desert Resort (7) Qasr Al Sarab Desert Resort (8) Qasr Al Sarab Desert Resort (9) Qasr Al Sarab Desert Resort (10) Qasr Al Sarab Desert Resort (11) Qasr Al Sarab Desert Resort (12) Qasr Al Sarab Desert Resort (13) Qasr Al Sarab Desert Resort (14) Qasr Al Sarab Desert Resort (5)

 

 

حجز في منتجع قصر السراب