عالم المسافر

فندق إمبيريال إقامة ملكية في فيينا

يقع فندق إمبيريال Hotel Imperial في فيينا بالتحديد بالقرب من مراكز التسوق الرئيسية ودار الأوبرا الحكومية الشهيرة، حيث يبعد عن مطار فيينا الدولي حوالي 20 كيلومتراً فقط.
ويعتبر هذا الفندق من أهم كنوز فيينا المعمارية التاريخية؛ إذ يمثلّ تجسيداً حياً لفن العمارة السائد في هذه المدينة الجميلة خلال القرن التاسع عشر الميلادي.

كان فندق إمبيريال في البداية قصرا تم إنشائه كمقر إقامة وسكن خاص لأمير “فورتيمبيرج ” في فيينا، وقد تم تجديده كفندق وأعيد تأثيثه من جديد سنة 1873، ومنذ ذلك الحين اكتسب هذا الفندق شهرته العالمية نظراً لجودة الخدمات التي يقدمها لنزلائه إذ يفخر هذا الفندق باستقبال الباحثين عن الراحة المطلقة في أفضل مكان في فيينا، فهو ليس مكاناً للإقامة فحسب، بل يعد المقهى الخاص به ملتقى لسكان فيينا الذين يتجمعون على نغمات روائح القهوة الشهية والوجبات اللذيذة.

hotel_imperial_10

يتميز فندق إمبيريال بطابعه الكلاسيكي الفخم وأثاثه الفاخر وحماماته الرخامية الفريدة،و جدرانه المغطاة بالأقمشة الحريرية والتحف الأثرية النادر فديكور هذا الفندق عبارة عن لوحة كلاسيكية تتسم بالفخامة الملكية التي سادت خلال القرن التاسع عشر، مع أناقة بمقومات رفاهية حديثة معاصرة تفوح بشذى الرقي الممزوج بالحضارة الحديثة بشـكل أنيق.

Hotel Imperial (10) Hotel Imperial (12) Hotel Imperial (13)

 

 

 

المطاعم الموجودة داخل هذا الفندق توفّـر لمرتاديها أشهى المأكولات والأطباق التي تناسب جميع الأذواق

hotel_imperial_01

 

 

يوفـر فندق إمبيريال أجواء راقية جداً بغرفه المتنوعة وأجنحته الملكية التي تسعد زواره الأكثر خبرة في السياحة والسفر.

hotel_imperial_04 hotel_imperial_05 hotel_imperial_06 hotel_imperial_07 hotel_imperial_08

 

 

وللباحثين عن الهدوء بعيداً عن صخب المدينة هذا الفندق عنواناً للإقامة ضمن أجواء ملكية مقترنة بالفخامة والهدوء الأرستقراطي في جميع أرجائه.

Hotel Imperial (6) Hotel Imperial (15)

 

فإن كنت تبحث عن إقامة ملكية فستجد غايتك  فندق إمبيريال حيث يعد هذا الأخير  وجهة مفضلة لأبرز وأهم الوفود من الملوك والرؤوساء وكبار الشخصيات .

وهذه بعض الصور لفندق  “إمبيريال”

Hotel Imperial (1) Hotel Imperial (2) Hotel Imperial (3) Hotel Imperial (4) Hotel Imperial (5) Hotel Imperial (6) Hotel Imperial (7) Hotel Imperial (8) Hotel Imperial (9) Hotel Imperial (11)

المصدر :1,2