عالم المسافر

منتجع Song Saa في كمبوديا

جزر كمبوديا أجمل وجهة سياحية يمكنك أن تقصدها إن كنت تبحث عن مكان يعكس سحر الطبيعة بكل حذافيرها سماء زرقاء مياه لونها ياقوتي خضار ومناظر طبيعية لن تستطيع حتى تخيلها وكيف لا تكون كذلك وهي الواقعة في خليج تايلاند ولن نتحدث عن تايلاند اليوم فقط سماع إسم تايلاند سيجعلك تتخيل كيف تكون جزر كمبوديا . اليوم حدثنا سيكون عن منتجع في جزر كمبوديا ،أقل ما نستطيع أن نصفه به جميل جدا ويمكنك أن تقيم به وتستمتع بالأجواء الرائعة التي يوفرها هذا المنتجع .

هذا المنتجع يدعى Song Saa  ويقع في الجزيرة الخاصة الجميلة والتي تحمل الإسم ذاته ، والتي لم تُعمر أجزاء كبيرة منها ، كما أنها تعطي للزوار فرصة للذهاب لشواطئ بدائية وغابات مطيرة وشعاب إستوائية رائعة .
منتجع  Song Saa مكان مناسب يمكنك من الهروب من الحياة المزدحمة المليئة بالمتاعب التي كنت تعيش فيها فيها من قبل لتعيش حياة جديدة كل ما تفعله فيها اللعب والإستجمام فقط لا غير .
ويعتبر منتجع Song Saa هو أول منتجع للترف يشيد على جزيرة في كمبوديا ، وينوي القائمون عليه بأن يبقوه مرتبطاً بالطبيعية الخلابة ومحافظاً على الأجواء الساحرة التي تحيط بالمكان من كل ناحية .
ومع كل ذلك يتسم المكان ببناياته الحديثة والخلابة ، وذلك فضلاً عن الزخرفة للمساحات الداخلية والخاجرية على أعلى مستوى مع أحدث المعايير العالمية الرائعة .

 

هذه بعض الصور لهذا المنتجع :

Song Saa (1) Song Saa (2) Song Saa (3) Song Saa (4) Song Saa (5) Song Saa (6) Song Saa (7) Song Saa (8) Song Saa (9) Song Saa (10) Song Saa (11) Song Saa (12)

حجز في فتدق Song Saa

المصدر