عالم المسافر

فندق إنتركونتيننتال كارلتون في كان

فندق إنتركونتيننتال كارلتون  كان هو فندق قديم يقع على حافة البحر المتوسط، في مدينة كان البراقة وهو عبارة عن مبنى فخم يوفر إقامة فخمة من الطراز الأول و يعتبر إنتركونتيننتال كارلتون كان مقصد و ملاذ المشاهير، خصوصا خلال مهرجان كان السينمائي.
InterContinental Carlton Cannes (1) InterContinental Carlton Cannes (2)
غرف الفندق :
يضم فندق إنتركونتيننتال كارلتون 343 غرفة (177 منها ذات سريرين) و 39 جناحا فاخرا.
فإن قررت الإقامة بهذا الفندق فستجد نفسك أمام عدة خيارات تتراوح ما بين الأجنحة الأنيقة الرائعة، المستوحى بعضها من مواضيع بعينها مثل جناح وفق أسلوب مدينة السينما الأمريكية هوليوود. وكل إطلالات الغرف على البحر المتوسط.

InterContinental Carlton Cannes (3) InterContinental Carlton Cannes (4) InterContinental Carlton Cannes (5) InterContinental Carlton Cannes (6) InterContinental Carlton Cannes (7) InterContinental Carlton Cannes (8) InterContinental Carlton Cannes (9)
مطاعم فندق إنتركونتيننتال كارلتون
يقع مطعم إنتركونتيننتال كارلتون في الطابق الأرضي من الفندق، ويقدم أطباق مطبخ بروفنس الفرنسي ومطبع دول البحر المتوسط، وهو مفتوح دائما لتناول وجبات الافطار والغداء والعشاء. هناك أيضا مطعم موسمي على الشاطئ يقدم الطعام الإقليمي في شكل بوفيه جيد التجهيز طوال النهار.

InterContinental Carlton Cannes (15) InterContinental Carlton Cannes (16) InterContinental Carlton Cannes (17)

 

تتوفر صالة لاونج وبواب خاص طوال اليوم. هناك أيضا مركز للياقة البدنية في الطابق الأول من الفندق يستقبل النزلاء فقط، ويعمل على مدار اليوم.

يعتبر فندق إنتركونتيننتال كارلتون من أجمل الفنادق التقليدية الواقعة على شاطئ الريفييرا الفرنسية، خاصة وأنه يملك الشاطئ الرملي الخاص به، ويقدم الأنشطة الرياضية والمائية كذلك، وهناك أيضا الملاهي المائية والمتنزهات القريبة من موقع الفندق.

InterContinental Carlton Cannes (10) InterContinental Carlton Cannes (11) InterContinental Carlton Cannes (12) InterContinental Carlton Cannes (13) InterContinental Carlton Cannes (18) InterContinental Carlton Cannes (19)

حجز في فندق إنتركونتيننتال كارلتون