عالم المسافر

تجربة العيش تحت الماء في فندق Atlantis دبي

يقع فندق Atlantis  ” اتلانتس “ في دبي و بالتحديد في منطقة جميرا حيث الجزيرة الصناعية التي أقيمت على شكل نخلة على شاطئ جميرا. هذا الفندق يعد فرصة لا تعاد إن كنت تبحث عن إجازة تقوم فيها بالأنشطة المائية المختلفة، حيث الحجرات المحاطة بالمياه من كل الاتجاهات.
فندق Atlantis فخم وراقي وكل ما فيه إبداع .

يتكون فندق Atlantis من 1539 غرفة صممت هذه الغرف و الأجنحه كي تكون وجهتها للبحرو داخل حمامات محاطه بالماء المليئ بحوالي 65000 نوع من الحيوانات البحرية ، لذلك إن حجزت غرفة في هذا الفندق استرخي  على السرير و قم  بمشاهدة الكائنات الحيه في سطح الماء . بل ويمكنك أيضا مشاهدة هذه الكائنات حتى أثناء وقت الحمام .

Atlantis-underwater-hotel-dubai (2)

Atlantis The Palm Bedroom-with-an-aquarium-view atlantis_lost_chambers_suite

 

 

غرفة الإستقبال صممت كي تكون وجهتها مثل قاع البحر الملئ بالاصداف المختلفة و الشعب المرجانية بطريقة تبهر الزائر و تخطف قلبه في بداية دخول المكان .

Atlantis-underwater-hotel-dubai (4)

 

غرفة الطعام تستطيع أن تتناول طعامك و أنت تشاهد الكائنات البحرية حولك بل و الأكثر من ذلك إنه في حالة اختيارك وجبة من الأسماك يمكن له أن تختار نوعك المفضل من خلال الكائنات التي تسبح أمامك في الماء .

BAA146

 

 

هناك مكان في هذا فندق Atlantis يسمي القفزة المائية صمم على شكل منطقه اثريه وكأنها مبنيه منذ الاف السنين و بها بعض وسائل الترفية مثل الزحلقات المائية .

Atlantis-underwater-hotel-dubai (7) Atlantis-underwater-hotel-dubai (10)

 

وبعد الانتهاء من القفزة المائية ينتهي الامر إلى داخل مكان مغلق تنظر من خلاله إلى أسماك القرش المختلفه وكإنها أمامك تماما ولكن لحسن الحظ إنه يفصل بينك وبينها عازل زجاجي .

Atlantis The Palm2

 

كما يوجد جزء يسمى خليج الدلافين وهو مخصص للنزلاء للعلب و المرح مع الدلافين المختلفه حيث ينزل الشخص إلى الماء ويبدأ بالتعامل مباشرة مع الدلافين المدربه .

Atlantis-underwater-hotel-dubai (11) Atlantis-underwater-hotel-dubai (12)

 

تم تعبئة بحيرات هذا الفندق بما يقرب 65000 نوع من أنواع الحيوانات البحرية و ذلك تحت إشراف حوالي 200 خبير في المجالات البحرية .

كل شي في هذا الفندق رائع فهو عالم متكامل يشعر الشخص انه في عالم خيالي

 Atlantis-underwater-hotel-dubai (13) Atlantis-underwater-hotel-dubai (14)

atlantis (1) atlantis (2) atlantis (3) atlantis (4) atlantis (5) atlantis (6) atlantis (7)

atlantis2 atlantis3 atlantis4 atlantis5

حجز في فندق Atlantis

المصدر