عالم المسافر

أفضل الأماكن لقضاء عطلة صيف 2013

وأخيراً جاء الصيف، وهو فصل العطلات كما تعلمون، وتستطيعون تحقيق الاستفادة القصوى منه والسفر إلى 5 وجهات تُقَدَّم في وقتنا الحالي عروض رائع للسفر إليها، سواء إن كنتم تبحثون عن المغامرات بأحد المتنزهات، أو التزلج على الجليد في الصيف!، أو أن تنعموا ببعض المرح على الشاطئ، عليكم العثور على أفضل الصفقات من أجل ذلك.

سنعرض لكم فيما يلي أمثلة من العروض المُتاحة حالياً لرحلات الصيف، ولأنها تقدم عروضاً لكم، فمن المؤكد أنها لفترة محدودة وقد تنتهي، ومع ذلك، يمكنكم أن تتصيَّدُوا قليلاً منها كلما كنتم على استعداد للحجز.

البحر الكاريبي The Caribbean

الصيف في الكاريبي يأتي مع بعض المحاذير، أبرزها موسم الأعاصير، والذي يبدأ في 1 يونيو وينتهي في 30 نوفمبر، ولكن لا يوجد هناك من يُنكر أنه – أي الصيف – من أوقات السنة المناسبة جداً للذهاب إلى هناك، هذا إذا كنتم تبحثون عن صفقة كبيرة، وخاصة مسألة الإقامة في الفنادق.

وهنا توجد العديد من العروض في الوقت الراهن، فندق Club Med يُقدم عروض نصف سنوية مع سبعِ ليالٍ شاملة كل الخدمات، وذلك ابتداءً من 849 دولار للفرد الواحد، والحجز يبدأ في 25 يونيو الجاري، وفي Aruba هناك عرض One Happy Family في الفترة ما بين 1 مايو و30 سبتمبر العديد من الامتيازات الرائعة، مثل الإقامة المجانية، ووجبة الإفطار، والمزيد من الامتيازات للأطفال في أكثر من 12 منتجع، أمَّا عن سانت لوسيا، ظهر في الآونة الأخيرة العديد من الوجهات الرائعة، والتي لديها عروض ليالٍ مجانية وأسعار تصل إلى نصف الأسعار العادية، بالنسبة للخطوط الأمريكية والكندية لديهما على حدٍّ سواء خصومات عند قضاء العطلات على شواطئ الكاريبي، وكذلك هناك فنادق ومنتجعات Rosewood التي تُقَدِّم عروضاً مجانية حتى 30 سبتمبر في ثلاثة أماكن مختلفة بالكاريبي، وأخيراً هناك CuisinArt Golf & Spa في منطقة أنجيلا، حيث تقدم خمس ليالٍ مجانية عند حجز جناح أو ليلتين مجاناً عند الحجز لمدة أسبوع.

The Caribbean

يوتا Utah

يوتا – أو ولاية خلية النحل كما يسمُّونها – تقع في غرب الولايات المتحدة الأمريكية، ولأن ثراءها الحقيقي يكمُن في منتزهاتها وحدائقها الوطنية، فإنها تضفي على زُوّارها بالمزيد من الاستمتاع والأوقات الرائعة هناك، نبدأ بعروض “مايتي 5” Mighty 5 لهذا الصيف، والتي تقدم خدمة جوية جديدة من أجل تعزيز إمكانية الوصول إلى هناك، وزيارة من واحدة إلى خمسة منتزهات في يوتا، والجميل في الأمر أن لديها أسعار رخيصة ومعقولة ستظل لعدة أشهر مقبلة، وبالتالي فإن قضاء يوم واحد في إحدى حدائق يوتا الوطنية دون دفع أي رسوم هذا الصيف، يجعل هذا العرض من المستحيل رفضه.

أمَّا عن أفضل المنتزهات الموجودة في يوتا – والمضمنة في عروض مايتي 5 – فهناك Arches وBryce Canyon وCanyonlands وCapitol Reef وZion، وهي أفخر المنتزهات الوطنية الموجودة هناك، وهذا الصيف، لدى مايتي 5 باقات من عروض الفنادق ومزودي خدمات السفر مع خصومات مذهلة، وعلى سبيل المثال، في عرض Bryce Canyon لفصل الصيف عند الإقامة في فندق Ruby Inn تقدم خصم يصل إلى 30% بدءاً من الليلة الثانية وحتى جميع الليالي اللاحقة بعد ذلك، بالإضافة إلى وجود سيارات مجانية للانتقال مع دليل وهذا خلال الإقامة من فترة 16 يونيو وحتى 11 يوليو، هناك أيضاً الكثير من الفنادق المدرجة في باقات مايتي 5 بما في ذلك العروض الخاصة والمقدمة من فنادق Choice Hotels بولاية يوتا، وجدير بالذكر هنا ألا ننسى أن يوم 25 أغسطس هو اليوم المخصص لهذا العام للدخول المجاني في جميع المنتزهات الوطنية.

Utah

بوسطن Boston

هذا الصيف، تقوم بوسطن بعملية الترجيب لزوارها مع خدمة جوية جديدة من JetBlue، وهناك الكثير من العروض والخصومات والمناسبات الخاصة، وكذلك لا ننسى عروض restaurant week التي يتم تقديمها في أواخر أغسطس.

ونعلم جميعاً أن بوسطن هي بالفعل مكان جيد للعديد من الزوار والسياح من مختلف دول العالم، ويمكنكم الاستفادة من عروض الصيف، مثل تلك التي تعرضها فنادق مؤسسة Freedom Trail مع أسعار تبدأ من 111 دولار في الليلة مقابل كل شيء من الرحلات السياحية والأدلة التاريخية، ووجبات إفطار مجانية، هناك أيضاً المزيد من العروض الموجودة على موقع BostonUSA.com، منها ValuePass التي تقدم الخصومات أي شيء بدءاً من زيارة المتاحف وحتى وجبات الطعام.

Boston

سان أنطونيو San Antonio

وعن تلك المدينة الرائعة – سان أنطونيو – فحَدِّث ولا حرج، مع أكثر من 70 فندقاً، والمعالم السياحية، والمتاجر التي تقدم عروض الصيف الخطيرة، علينا أن نحاول جاهدين للذهاب إلى سان أنطونيو هذا الصيف، ويمكننا أن نستعرض سوياً المزيد من العروض حول ذلك.

في سان أنطونيو، هناك برنامجاً يمنح الزوار المزيد من الخصومات الفندقية والعروض على إجمالي الفواتير التي يتم دفعها، وقد وجدنا أن نفقات السكن هناك تكلفتها أقل من 51 دولار في الليلة الواحدة وكذلك عند زيارة المعالم السياحية هناك، بإمكانكم شراء تذكرة واحدة لدخول متحف سان أنطونيو واحصلوا على الأخرى مجاناً، وتذاكر مجانية للأطفال عند شراء تذكرة عامة  الاستخدام من Six Flags Fiesta Texas.

خلال أسبوع Kidcation وهو من الفترة 12 إلى 18 أغسطس، يمكن للعائلات الاستفادة من معظم الخصومات في ذلك التوقيت، بما في ذلك الدخول المجاني للأطفال دون سن 12 عام إلى متحف ويت، والتسوق المعفى من الضرائب في نهاية الأسبوع من الفترة 16 إلى 18 أغسطس، حيث يمكنكم خفض التكاليف بشكل رائع من خلال اجتياز ضريبة المبيعات على العديد من المشتريات.

San Antonio

تشيلي Chile

هل تبحثون عن شيء مختلف خلال هذا الصيف؟ ما رأيكم إذاً بعطلة للتزلج في تشيلي؟ يمكنكم ذلك في الفترة من 12 إلى 19 يوليو ومن 23 وحتى 30 من أغسطس، منتجع Nevado للتزلج يوفر لكم العديد من العروض، عند الدفع لفردين تقدم لكم خصم مجاني للفرد الثالث، بما يتضمن ذلك السكن والإفطار والعشاء، ويقدم المنتجع أيضاً عروض لمدة نصف إقامة وخصم 20% على الباقة كاملة، أيضاً منتجع Portillo لديه أسابيع التزلج المجانية للأطفال في شهري يونيو وسبتمبر.

وحتى إن لم يكن التزلج في قوائم المرح لديكم خلال عطلات الصيف، لا تزال هناك أسباب لزيارة تشيلي، فقد حصلت العاصمة سانتييجو على المرتبة السادسة بموقع TripAdvisor في اختيار الزوار والسائحين لأفضل 25 من وجهات السياحة في أمريكا الجنوبية، وذلك بسبب العروض والخصومات الرائعة التي تقدمها سانتييجو.

Chile

المصدر