عالم المسافر

أشهر الأماكن السياحية في العالم

مع تقدم التقنيات الحديثة أصبح بإمكان العديد من مستخدميها التعرف على العديد من الأماكن السياحية الجميلة قبل زيارتها حتى أن العديد من الأماكن لم تكون معروفة سابقا باتت اليوم من أكثر الأماكن جلبا لسياح والعديد من الأماكن الأخرى حافظت على مكانتها السياحية .

اليوم  عالم المسافر  سيأخذك إلى 5 من أشهر الأماكن السياحية وأجملها في العالم :

 

– اهرامات الجيزة فى مصر Pyramids of Giza, Egypt :

كانت اهرامات الجيزة فيما ماذا احد عجائب الدنيا السبع القديمة . وتعد من اشهر الاماكن السياحية فى العالم والتى يأتى اليها مئات الالاف من السياح خلال العام لمشاهدة عظمة وروعة الحضارة المصرية القديمة المثلة فى اهرامات الجيزة الشامخة من الالاف السنين .

Pyramids of Giza

 

– الكوليوسيوم فى ايطاليا “The Coliseum “:

مبنى الكوليوسيوم العريق في إيطاليا الذى يقبع فى مدينة روما منذ الالاف السنين وهذا المبنى الذى يأخذ هيئة المسرح الرومانى وكانت تقام فيه المسابقات الرومانية والعاب المصارعة فى قديم الزمان يعد فى وقتنا الراهن واحد من اشهر واجمل الاماكن السياحية فى العالم فهذا المسرح به 70 الف مقعد ويأتى اليه السياح من كافة انحاء العالم لمشاهدة احد اعظم اثار الحضارة الرومانية القديمة والذى اصبح الان واحد من اشهر الاماكن السياحية واكثرها جذبا للسياح .

The Coliseum

 

 

– سور الصين العظيم فى الصين “The Great Wall of China” :

سور الصين العظيم من اشهر الاماكن السياحية فى العالم وهو من الاثار المدرجة على قوائم اليونوسكو للتراث العالمى وكان في سابق واحد من عجائب الدنيا السبع ويبلغ عدد زوار السور حوالى 10 مليون سائح سنويا مما جعل منه واحد من اشهر الاماكن السياحية فى العالم ومن اكثر الاماكن السياحية جذبا للسياح .
يبلغ طول هذا السور حوالى 9 كيلومتر يأتى اليه هذا العدد الهائل من السياح لزيارته ومشاهدة حضارة الصين القائمة من اكثر من الفين عام حيث بنى السور خلال اسرة مينغ فى عام 1300 والسور ليس بأكمله فى حالة جيدة ولكن 30% منه فى حالة ممتازة وكانت كفيلة بأن تجعل السور واحد من اشهر الاماكن السياحية فى العالم .

The Great Wall of China

 

– متحف اللوفر فى فرنسا “Musee du Louvre” :

يعتبر متحف اللوفر اشهر متاحف العالم واكثر الاماكن السياحية شهرة وجذبا للسياح فى العالم.
يحتوي المتحف على اندر اللوحات والاثار فقد تم افتتاحه هذا المتحف فى عام1793 وكان يحتوى وقتها على 500 لوحة اما الأن فالمتحف به اكثر من 380 الف من الاثار والوحات اشهرها على الاطلاق لوحة الموناليزا يستقبل المتحف حوالى 1500 زائر فى اليوم الواحد.

Musee du Louvre

– جبل الطاولة فى جنوب افريقيا “Table Mountain “:

جبل الطاولة فى جنوب افريقيا يندرج تحت عجائب الدنيا السبعة الحديثة يقع فى مقاطعة كاب الغربية وهو عبارة عن جبل غاية فى الروعة يقع على ساحل كيب تاون يستقطب حوالى 800 الف زائر فى العالم مما جعل منه واحد من اكثر الاماكن السياحية شهرة فى العالم ويأتى اليه السياح بهذه الاعداد الكبيرة لركوب التليفريك ومشاهدة البانوراما الساحرة للجبل وفمشاهدة لحظات الغروب على هذا الجبل والتي تعتبر من اجمل المناظر.

Table Mountain

تعليق واحد