عالم المسافر

سريلانكا جوهرة المحيط الهندي

سريلانكا سحر الطبيعة ،فإن أردت زيارة مكان حيث لطبيعة جمال لا يقاوم أراضي خلابة وبحار رائعة وحدائق أروع بالمختصر جوهرة في المحيط الهندي تلك هي سريلانكا .

سريلانكا جزيرة كبيرة في المحيط الهندي جنوب الهند، وهي دولة جزريه في جنوب آسيا، تبعد حوالي 31 كيلومتراً (19،3 ميل) من الساحل الجنوبي للهند.
أثناء رحلتك إلى سريلانكا إما أن تنزيل في مطار باندارانايكا الدولي وهو الأساسيّ في سريلانكا ويقع على بعد 30 كم من كولومبو أو في مطار ماتّالا راجاباكسا الدولي ويقع في الجزء الجنوبي من البلد بالقرب من هامبانتوتا.

 

طقس سريلانكا :
تتميز سريلانكا بطقسها الإستوائي وهو من أهم الأسباب لتوافد العديد من السياح إلى هذا البلد إضافة إلى طبيعتها الخلابة طبعا .

sri-lanka

 

كيف تقضي وقتك في سريلانكا :

سيرلانكا مكان لمن يبحث عن الراحة والاسترخاء حيث يمكنك أن تختار عطلة بحرية على الشواطئ السريلانكية المغطّاة بالرمال الناعمة والمياه الدافئة أو أن تختار عطلة سفاري، فقد تكون سريلانكا صغيرة من حيث الحجم ولكنّها كبيرة في ما يتعلّق بالحياة البريّة ففي الغابات ستجد أنواعاً متعدّدة من الحيوانات أمّا بالنسبة للنشاطات التي بإمكانك القيام بها فلديك المشي لمسافات طويلة أو القيام برحلة راقية، الغوص، الصيد، تسلّق الجبال، التأمّل، رحلات المغامرات، اكتشاف ماضي هذا البلد، التسوّق والتمتّع بالحياة الليلية، أيّ ببساطة المتعة بكلّ أشكالها.

Sri Lanka2

 

أماكن احرص أن لا تفوتك زيارتها في سريلانكا :
الحدائق النباتية السريلانكية، المتحف الوطنيّ، حديقة الحيوانات، فإنّ هذه الأماكن مميّزة جداً في بلدٍ كسريلانكا.

Sri Lanka3

 

أين يمكنك أن تقيم في سريلانكا :

ستشعر بالحيرة عند اختيارك الفندق الأنسب لتبقى فيه في سريلانكا لأنّ الخيارات كثيرة ولكنّ عالم المسافر سيعطيك بعض الاحتمالات المناسبة لك:
سييلون كونتيننتال أوتيل
أو سينامون غراند اوتيل
ارلز ريجينسي أوتيل
ادن ريزورت أند سبا
غالاداري اوتيل
هيريتانس اهونغاللي
هيلتون كولومبو
جيتوين بلو
ماهاويلي ريتش أوتيل
تاج سامودرا اوتيل
ذي بلو واتر
فيفانتا باي تاج بينتوتا
هذه أهم الفنادق الراقية لتستمتع برحلتك في سيرلانكا هذا البلد رغم صغر مساحته إلا أنه غنيّ بما فيه.

 

حجز فنادق في سريلانكا