عالم المسافر

عروض خاصة في فنادق Four Seasons

فنادق فور سيزون Four Seasons هي سلسلة فنادق عالمية كندية المنشأ. تأسست في العام 1960 وافتتحت أولى فنادقها في العام 1961 في تورنتو بأونتاريو, كندا. تدير 78 فندقا في 32 دولة حول العالم، وتعتبر سلسلة من الفنادق الفخمة ذات الخمس نجوم.

مارأيك هذا العام إن قمت برحلة سياحية أنت والعائلة إلى احدى هذه الدول ال-32 أن تختار الإقامة في إحدى فنادق فور سيزون Four Seasons حيث تقدم هذا الصيف عروضا للعطلات يمكن الجميع الاستمتاع بها، وخيارات وافرة تسعد كل فرد من أفراد العائلة ومن بين هذه العروض والمزايا نذكر مثلا ليالي مجانية ومزايا استخدام النقاط، ومجموعة أخرى من المزايا مثل وجبات طعام، والاستمتاع بالسبا، ورحلات، ولعبا للصغار وبرامج للأطفال كبرنامج «كيدز فور أول سيزونز»، وهو برنامج رعاية الأطفال كما تقدم الفنادق برامج إضافية مثل ليلة السينما، جولات ورحلات ملائمة للصغار، وخدمات مجالسة الأطفال حينما يرغب الآباء والأمهات في قضاء أوقات خاصة. وتشتمل على مراكز ترفيهية للشباب، يجدون فيها الألعاب والأفلام، كما أنها تستضيف حفلات خاصة للشباب.

 

غرف الفندق :
تتوفر عادةً غرف متصلة بأسعار خاصة، وتتيح المنتجعات خدمة تأجير النُزُل، لتمنح العائلات مساحة من الخصوصية لقضاء الوقت معاً، إلى جانب غرف نوم متعددة تتسع للجميع.

Rooms

 

فرصة للأطفال لتعلم ركوب الخيل
يقدم الفندق تجربة تعليم الضيوف الصغار كيفية ركوب المُهر والاهتمام بها، حيث يوفر لهم مُهرا يمكنهم أن يعتبروه مُهرهم الخاص ليوم كامل.

fourseasons

 

رحلة سفاري في لانغكاوي :
ويقوم أحد موظفي فندق Four Seasons المتخصص في الطبيعة بقيادة رحلة سفاري نهرية لمدة ثلاث ساعات إلى غابات المانجروف للتعرف على عجائب الحياة البرية. ومن المؤكد أن هذه التجربة ستكون أبرز أنشطة العائلة أثناء إقامتهم بمنتجع فورسيزونز لانغكاوي.

Safari in Langkawi

 

التجول على درجات هواية في Westlake :
إن حجزت في فندق فورسيزونز Four Seasons هانغزو في ويست ليك يمكنك أنت و العائلة ( بصحبة مرشد أو باستخدام خرائط خاصة صممها فندق فورسيزونز ) الانطلاق على الدراجات الهوائية والتجول بمنطقة ماركو بولو التي تسمى “جنة الأرض”، ومشاهدة “أشهر عشرة مناظر طبيعية” تم التعرف عليها لأول مرة خلال عهد عائلة كينغ الحاكمة.

Curfew hobby degrees in Westlake

 

فندق فورسيزونز Four Seasons بوسطن:
أشهر وجهة عائلية في المدينة، يدعو الصغار وهم يرتدون ملابس النوم لزيارة الطابق الخامس “لغزو الثلاجة” والاستمتاع بوجبات خفيفة في منتصف الليل، وبرامج أخرى عديدة يعشقها الصغار من كل الأعمار. وفي هذه المدينة الصاخبة، يرسل فندق فورسيزونز شيكاغو رجل الآيس كريم بهدايا لكافة أفراد العائلة.

four-seasons-hotel-boston

 

فندق فورسيزونز Four Seasons تنتد كامب غولدن تريانغل بغابات تايلاند الشمالية:

يمكن الشباب والكبار قضاء وقت مع الفيّالين المحليين وتعلم طريقة ركوبها والعناية بالفيلة التي يتم إنقاذها، والمشاركة في برامج الأبحاث والدراسات.

Four Seasons Hotel Tantd Camp Golden

 

فندق فورسيزونز Four Seasons جورج الخامس في باريس :
تهيمن رسومات شخصيات نيكول لامبيرت الكرتونية على الأطباق المخصصة للأطفال. ويضم فريق العمل بالفندق مدير ترفيه مهمته ابتكار تجارب مرحة للصغار يقومون بها في الفندق وحول المدينة.

four-seasons-hotel-george-v-paris-kids

 

four-seasons-hotel-george-v-paris-kids2

 

مركز آيلاند سبا بمنتجع فورسيزونز Four Seasons جزر المالديف في كودا هورا:

مكان يجتمع فيه الأطفال وآباؤهم معاً للاستمتاع بطقوس تفاعلية مصممة خصيصاً لهم لتمنحهم احساساً أفضل بدنياً وروحياً. أما هؤلاء الذين يتطلعون لتجربة خاصة، فيمكنهم استئجار يخت فورسيزونز اكسبلورر لرحلة خاصة للعائلة، ليتيح لهم فرصة القيام بجولة في جزر المالديف إلى جانب تواجد فريق كامل للعناية باحتياجات كل فرد منهم.

Four Seasons Resort Maldives

Four Seasons Resort Maldives1

 

حجز فنادق Four Seasons ..