عالم المسافر

فيينا وجهة سياحية مميزة للأطفال

” فيينا ” .. ماذا يخطر على بالك من هذا الإسم ؟
نعم تلك هي فيينا العاصمة العالمية للموسيقى، حيث يعبق هواؤها بالموسيقى، فيينا عاصمة النمسا وأكبر مدنها معروفة بأدبها وعلومها .وليس ذلك فقط بل هي وجهة سياحية للأطفال لا يمكن أن تنسى .
اليوم عالم المسافر سيأخذك معه إلى أبرز الأماكن في فينا التي يمكنك أن تصطحب أطفالك إليها :

ـ متحف “زوم” للأطفال ZOOM Children’s Museum:
متحف “زوم” ZOOM Children’s Museum في فيينا مكان سيستمتع فيه الأطفال بوقتهم بفضل النشاطات المُخصّصة لهم.حيث يُمكن للطفل أن يختبر وينفّذ بنفسه بعض اللوحات الفنيّة، حيث يقدّم اختصاصيّون هذه الحصّة، كما أنّهم يُشجّعون الأطفال على استعمال أيديهم للتلوين ومزج الألوان، وحتّى رشّها على الأوراق التي تغطّي الجدران. وهكذا تكون الفرصة سانحة أمام صغارك للتعبير عن أنفسهم بالألوان، وفي نهاية الحصّة يُمكنكم اصطحاب هذه التّحف معكم لتزيين جدرانكم بها.

ZOOM Children s Museum

 

ـ قصر “شونبرون” Schönbrunn Palace فيينا:
هذا القصر يوفر برنامجاً خاصّاً بالأطفال حيث بإمكانهم ارتداء ملابس ملكيّة مصمّمة خصيصاً لهم ويتعرّفون إلى ما كان الأطفال يتناولون من طعام في العصور الوسطى، وبما كانوا يلعبون.بالإضافة إلى ذلك، يتضمّن القصر دهاليز مصمّمة لمختلف الأعمار، ويُمكن تركهم يلعبون بمفردهم ويُجرّبون النشاطات كاملةً، مثل الملعب الرائع ومعدّات التسلّق.

Schonbrunn Palace

 

ـ مقهى سكاكر “ديميل” Demel:
متجر سكاكر “ديميل” Demel الشهير في فيينا، مكان يمكنك السهر فيه برفقة أطفالك، سيمرحون وسيحظون بتجربة صناعة أشهى الحلويات وتناول أطيب السكاكر.

Demel

 

ـ “شميترلينغ هاوس” Schmetterling Haus:
يقع “شميترلينغ هاوس” Schmetterling haus أو “منزل الفراشة” بين متحف “ألبيرتينا” Albertina وحديقة “بيرغ” Burg جارتن في فيينا . وزيارتك لهذا المكان فرصة لليتعرّف الأطفال إلى عدد من أجناس الفراشات من كلّ الألوان، لأنّها ستغطّ على أكتافكم وأياديكم وسترافقكم في مشواركم.

Schmetterling Haus

 

– “متحف التاريخ الطبيعي” Natural History Museum:
المبنى بحدّ ذاته سيحبس أنفاس زائره كما سيخطف حجم مجموعات التحف الأثريّة الموجودة فيه أنظاره.ابدئ بالحشرات وصولاً إلى الحيوانات الأكبر حجماً، وستجد كلّ ما أنت بحاجةٍ إليه لنقل معرفة قيّمة إلى أطفالك، لن تُفارقهم طيلة حياتهم، خاصّةً أنّهم سينتقلون من تعلّمها في الكتب إلى اختبارها شخصيّاً.

Natural History Museum

Natural History Museum1

 

حجز فنادق في فيينا