عالم المسافر

وجهات سياحية عائلية

مع إقتراب عطلة الصيف ربما لاتزال إلى الوقت الحالي تبحث عن أفضل مكان تقضي فيه العطلة مع العائلة حيث يستمتع أفراد العائلة في وجهات سياحة عائلية مميزة .
عالم المسافر سيقدم لكم اليوم بعض الإقتراحات :
ـ صحراء “راجاستان”:
تعتبر صحراء “راجاستان” المنطقة الأكثر جمالاً في الهند، والّتي تقصدها أغلبيّة السوّاح. من ثمّ، هناك مدينة “جايسالمر” القديمة، كما مدينة “جودبور”. إنّهما مدينتان جميلتان، حيث سيسعد فيهما الأطفال بطرق المواصلات، كالفيلة والجمال.

Rajasthan

Rajasthan1

 

ـ عُمان:
تعتبر عُمان مكاناً رائعاً لسفر العائلات بمياها الصافية الساحليّة، ومنتجعات للأطفال. من مسقط المطلّة على البحر، توجّهوا إلى صحراء الجمال للتّخييم، على طريقة البدو. واسترخوا على شواطىء المنطقة الشّرقية.

oman

 

ـ طوكيو:
مدينة كل ما فيها عالي الجودة والتّقنية. سيستمتع الأطفال الصّغار كثرا سيتحمّسون لوجود أغراض “هيللو كيتي” كلّها،و سيفرحون باللّعب في”دراغن بال”. سيتمتّع المراهقون بالتّمثّل بشخصيّتهم المفضّلة بإسهاب. يجب على المولعين بـ “كيتي” الذّهاب إلى منزلها في “سانريو بورولاند”. وبعد ذلك، توّجوا زيارتكم إلى طوكيو بالتّوجه إلى برجها الذي يطلّ على المدينة بأكملها.

tokyo

japan

 

– شواطىء فيجي:
إن كنتم ممن يبحث عن الراحة عليكم ب” فيجي”. إنّها أرخبيل رائع في المحيط الهادىء الجنوبي. هناك تبرز المنتجعات الفخمة، حيث تضمنون تسلية وراحة أطفالكم. ولكي تستعيدوا نشاطكم، هنالك الشّوطىء ومراكز الاستجمام. الفيجيون هم ذوو قلوب طيّبة وصدوقون، وذلك ما يدعوكم للاطمئنان إلى سلامة أولادك.

Beaches Fiji

fiji

 

-سان فرانسيسكو
إن كنتم تودون عيش أفضل تخييم على سواحل الولايات المتحدة توجّهوا إلى مدينة “سان فرانسيسكو” للتّخييم اللّيلي.

San Francisco

usa

 

 

حجز فنادق