عالم المسافر

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل لهذه السنة

إلى المقبلين على الزواج :إن لم تختارو بعد المكان الذي ستقضون فيه شهر العسل تعرفو على هذه الأماكن العشر المرشحة كأفضل الأماكن لقضاء شهر العسل لهذه السنة :

1. جزر المالديف

تتكون جزر المالديف من 26 جزيرة تمتلئ بالمناظر الطبيعية الخلابة مثل الجزر المرجانية والشواطئ ذات الرمال البيضاء ومشهد المياه الزرقاء من كل جانب. بها العديد من المنتجعات الفخمة، وفيها أيضا أندية “السبا” تحت الماء تعمل لمدة 24 ساعة.
أما إن كنت تسأل عن تكلفة الإقامة في بعض الفنادق والمنتجعات فقد أصبحت في متناول فئة كبيرة من الأزواج مثل جزيرة “ميرو” Meeru فيقدم فيها المنتجع خدمات من فئة الأربعة نجوم ولكن بسعر الثلاثة نجوم.

Maldives

maldives-1

 

 

2. منطقة البحر الكاريبي

إن كان زفافك في فصل الشتاء،أفضل مكان لقضاء شهر العسل هو منطقة البحر الكاريبي حيث لا تغيب أشعة الشمس والدفء طوال النهار ، وبالإضافة إلى ذلك تقدم منتجعات الكاريبي تخفيضات هائلة ومعاملة خاصة للعروسين.

Doctors-Cave-Beach

 

 

3. اليونان

مؤخرا أصبحت اليونان تقديم الكثير من التسهيلات السياحية سعياً لجذب المزيد من السياح ومحاولة دعم اقتصادها المنهار. وأفضل مكان يقصده العروسين هي جزيرة سانتوريني الساحرة في اليونان
حيث ستجد الإقامة الأنيقة إضافة إلى الطبيعة الساحرة الموجودة فى الشواطئ والجزر خصوصاً الجزيرة المثيرة “سانتورينى”، والتي تُصنف دائماً كأحد أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل والتسوق، ومن أشهر مراكز التسوق فيها “كارب ديم”.

Greece

 

 

4. إيطاليا
إيطاليا من الأماكن التي كثيرا ما ينصح بها لقضاء شهر العسل،
-منطقة ساحل “أمالفي” : وقراها أيضا مثل مايوري، مينوري، رافيلو وسورينتو، وتتصدر دائماً أمالفي الترشيحات للأماكن الرومانسية.
-توسكانا :تبدو توسكانا كمكان خيالي لجمالها وطبيعتها
– جزيرة كابري : واحدة من أكثر المناطق المرغوبة لقضاء شهر العسل فى العالم، ولكنها تتطلب ميزانية ضخمة بعض الشئ للإقامة في فندق رائع مثل فندق “قصر كابرى” الذى يرتاده المشاهير.
البندقية أو فينيسيا : لها مكانة خاصة بين المدن الرومانسية لا تنازعها فيها مدينة أخرى.البندقية غنية عن التعريف كواحدة من أكثر الأماكن رومانسية في العالم
كما يمكنك أيضاً الذهاب بعيداً عن المسارات المعتادة، لأماكن مثل شيانتي وماركي أو حتى شواطئ جزيرة سردينيا، أو جولة تستغرق ثلاثة أيام وسط روما وفلورنسا وسيينا.

italy

sunset-venice_

 

5. تايلاند
أكثر ما يميز تايلاند لقضاء شهر العسل بها وجود مستويات عالية من الخدمة وبأسعار معقولة نسبياً مقارنة بأسعار الرحلات الطويلة.
فيمكنك أن تختار من بين هذه الأماكن جزيرة كوه أو بانكوك لديها مجموعة من أروع المعابد في العالم، والأسواق العائمة وكذلك الفنادق.

Thailand

 

6. أفريقيا
إن كنت تبحث عن شهر عسل مختلف تماما فعليك بإفريقيا حيث تجد مزيجاً من رحلات السفارى، يليها أسبوع من الاسترخاء على الشاطئ، ويمكن قضاء مثل هذا البرنامج في تنزانيا وكينيا وموريشيوس.
ومن أبرز الأماكن التي يمكنك أن تزورها مثلا: ولشهر العسل في كيب تاون مذاق افريقي مختلف حيث رحلات السفارى والشواطئ والفنادق والطبيعة. ولا يمكن إغفال شمال أفريقيا بالبلدان الرائعة مثل تونس، المغرب، ومصر بتنوع الخيارات فيها.

table_mountain-capetown

 

 

7. الولايات المتحدة الأمريكية
بها العديد من الخيارات المدهشة لقضاء شهر العسل فبين الملاهى فى مانهاتن، إلى التنوع والاختلاف فى كاليفورنيا ومنها إلى جزر هاواي، إلى لوس انجلوس حيث سلاسل الجبال العالية المكتسية بالثلوج.منظر غروب الشمس من جزر هاواي أما فلوريدا فهي خير خيار لمن يحبون الشمس المشرقة على مدار السنة؛ حيث يمكنك البقاء فى فندق فخم رائع فى مقاطعة بالم بيتش، أو إضافة بضع ليال أخرى فى ميامي الساحرة.

USA

 

 

8. سيشل
زادت شهرة جزر سيشل كوجهة رومانسية بعد اختيارها من قِبل الأمير وليام وزوجته ولا تزال جزر سيشل واحدة من أرقى المناطق الطبيعية فى العالم حيث البيئة البكر والجمال البديع. وهناك سوف تجد الفنادق الصغيرة جنباً إلى جنب مع الأسماء الكبيرة مثل Banyan Tree بانيان تري، كما توجد منتجعات وجزر خاصة تمثل حلماً لكثيرين مثل فريجات Fregate و دينيس.

Seychelles

 

 

9. بريطانيا
طبعا أماكن مثل ايرلندا وويلز ولندن واسكتلندا لن تحتاج إلى تعريف لشهرتها الواسعة فى استضافة رحلات شهر العسل.لندن واحدة من أبرز الوجهات السياحية هذا العام لشهر العسل والرياضة والتسوق

DSCF1034.JPG

 

 

10. أمريكا الجنوبية

فمثلاً يمكنك إختيار إما البرازيل أوالأرجنتين فلديهما بيئات طبيعية خلابة من الغابات المطيرة، وفيهما كذلك بيئات صحراوية جبلية رائعة وشواطئ ساحرة.شلالات اجوازو بين البرازيل والأرجنتين ويعتبر ساحل “باهيا” فى البرازيل من أشهر الأماكن لقضاء شهر العسل، أما في الأرجنتين فتجذب حفلات “بوينس أيرس” الليلية الصاخبة العديد من الازواج، أما الباحثين عن الهدوء والتامل فيفضلون قضاء شهر العسل في فندق يطل على قمة “باتاغونيا” الجليدية.

South America