عالم المسافر

سفن عالمية فخمة

هل سبق وسافرت على سفن عالمية فخمة ؟ إن كنت قد قمت بالتجربة ستعيد الكرة ولكن هذه المرة على متن احدى أفخم السفن وإن كنت لم تجرب بعد فلا تتردد في خوض هذه المغامرة التي لن تنساها ما حييت .

عالم المسافر سيقدم لك سبعة من أفخم السفن العالمية متمنيا لك أن تحضها يوما بفرصة السفر على متن احداها :

ـ سفينة Navigator of the Seas: السفينة تحتوي على تحفٍ و”اكسسوارات” ومفروشات يتخطّى ثمنها 3 ملايين دولار.

Navigator_of_the_Seas-cruise

 

ـ سفينة Queen Mary 2: وكأنك في مدينة صغيرة حيث تضمّ السفينة 15 مطعماً و5 أحواض سباحة وقاعة رقص ومسرحاً ودار حضانة، إضافة إلى مدرج للطائرات الخاصّة.

Queen_Mary_2-cruise

 

– سفينة Oasis of the Seas : تقدّم هذه السفينة خدمات لرفاهيّة المسافر، كـ”السبا” وصالونات التجميل والمطاعم الفخمة.

Oasis_of_the_Seas-cruise

 

ـ سفينة Sea Dream Yachts: تُقدّم هذه السفينة خدمة من فئة 5 نجوم أنها مجهّزة بطاقم مؤلّف من 95 فرداً. وتضمّ حوض سباحة و”جاكوزي” و”ساونا” ونادياً صحيّاً يُقدّم علاجات على الطريقة التايلنديّة.

Sea Dream Yachts

 

ـ سفينة Regent Seven Sea: تجول هذه السفينة المحيطات السبعة، وتزور أكثر من 300 مرفأ.وتُقدّم خدمات من فئة الـ 5 نجوم، وتشمل المطاعم والنوادي ونشاطات التسلية.

Regent_Seven_Seas-cruise

 

ـ سفينة Seabourn: تتصدر المرتب الأولى من حيث فخامتها في العالم.توفّر هذه السفينة نوادي للتسلية الحديثة، إلى جانب الخدمات الفاخرة، إذ لكلّ فرد طاقم خاصّ لخدمته.

SEABOURN-cruise

 

ـ سفينة Crystal: متعة رائعة يحصل عليها المسافر في خلال وجوده على متن هذه السفينة، فأجواء “الفينغ شوي” المعزّزة للطاقة الإيجابية تسود المكان، وهناك طهاة من كلّ البلدان لتقديم أشهى المأكولات.

Crystal_cruise