عالم المسافر

أفضل الأماكن للذهاب في رحلة عائلية

أن تخرج في رحلة سياحية مع العائلة ( رحلة عائلية ) يختلف كثير مع أن تخرج وحدك أو بصحبة أصدقاء . فالبد من إختيار مكان بحيث يستمتع فيه الجميع كبار وصغار .
عالم المسافر يقدم لك أفضل الأماكن للذهاب إليها في رحلة عائلية :

مدينة “أورلاندو” في فلوريدا :

epcot_center_orlando_fl
مدينة “أورلاندو” مدينة تستطيع بها قضاء أوقات متعة مع العائلة وتستمتعوا كلكم بنشاطاتٍ تتدرّج من المنتجعات الصحيّة إلى حديقة الملاهي في “ديزني” وعالم البحار وجزر “يونيفورسول”.

مدينة “لندن” في بريطانيا

PIC-935-1330856484

BuckinghamPalace-25-02-09w
إبدأ بوصف ساعة “بيغ بان” الشّهيرة و قصر “باكنغهام” و مهرجان الثلج Festive Ice Rinks لأطفالك . طبعا عرفت على ماذا اتحدث نعم هي “عاصمة الضباب” المزيج من الحضارة والثقافة والمرح الذي لا يُمكن لأحد مقاومته. ستستمتعون بمشاهدة مسرحيات ومغامرات “ذا وايند آند ذا ويلوز” The Wind And The Willows الذي يبدأ في 23 نوفمبر/تشرين الثاني وينتهي في 16 فبراير/شباط.

مدينة “باريس” في فرنسا

paris
“مدينة الضوء” وهل يوجد احلى من باريس . سترقى “باريس” إلى مستوى توقّعاتكم ولن تُخيّب ظنّكم، من برج “إيفيل” إلى ساحات قصر “الإليزيه” و”ديزني لاند” ومتحف “اللوفر”.

مدينة “بلايا ديل كارمن” في المكسيك

general_playadelcarmen
بها كل ما يحبه الصغاروالكبار على حد سواء شواطئ رمليّة ذهبيّة ومواقع تراثيّة تستحضر حضارة شعب المايا الغابرة وحدائق ومتنزّهات جميلة.

مدينة “شيكاغو” في الولايات المتّحدة الأمريكيّة

chicaco
أجمل المدن في الولايات المتّحدة لا تنسى تمثال “كلاود غايت” أريهي إلى أطفالك فهو يعكس ملامح المدينة و لا يفوتكم ركوب زورق صغير على بحيرة “ميشيغان” وزيارة حديقة الحيوانات المجانيّة أو أكواريوم “شيد” الرائع ..

حجز فنادق للرحلات العائلية ..

تعليق واحد