عالم المسافر

أشهر المسارح الكوميدية في العالم

وأنت تستمتع برحلتك ابحث عن الأماكن التي تجعلك تضحك فليس التجوال والتسوق والإستمتاع بالأطباق الجديدة فقط تغير مزاجك ربما هي مواقف وعروض المسارح الكوميدية تشعرك بالمتعة أكثر فلو علمت فوائد الضحك لخصصت كل يوم بعض الوقت للضحك فالضحك بحسب العديد من الدراسات يساعد بشكل كبير على تقليل الهرمونات المسببة للتوتر في الجسم، كالكوليسترول والإيبينيفرين، والأدرينالين.
كما يعمل في الوقت نفسه على زيادة الهرمونات التي تعمل على تحسين الصحة بشكل عام، كالإندروفينس. و أيضا المسبب في زيادة عدد الخلايا المنتجة للأجسام المضادة مما يعني دوره الهام في تقوية الجهاز المناعي.
اليوم موضوعنا سيشمل أهم المسارح وأكثرها اضحاكا في العالم فإن فكرت يوما أن تزور إحدى هذه الأماكن التي سأذكرها لا يفوتك زيارة المسارح التي بها وهي كاتي :

أولا : مسرح “يو سي بي” هوليوود UCB Theatre:
يقع مسرح “يو بي سي” في مدينة النجوم “هوليوود”، ويستضيف أهمّ الممثلين الكوميديين في العالم. وخلال اليوم، يرتاده مئات الطلاب الراغبين في تعلّم فنّ التمثيل، أمّا ليلاً فيُمارسون ما تعلّموه خلال اليوم لترفيه جمهورهم.

los-angeles-ucb-theatre

ثانيا : مسرح “سكند سيتي” شيكاغو Second City:

مسرح “ساكند سيتي” من أكثر المسارح تأثيراً على الساحة الكوميديّة. تمّ تأسيس المسرح في عام ١٩٥٩ على يد مجموعة صغيرة من طلاب جامعة “شيكاغو”، وما يزال يجذب عدداً لا يُستهان به من المحترفين الشبّان وطلاب الجامعات وزوّار المدينة العاصفة، أي كلّ من يسعى إلى الضحك والاسترخاء.

secondcity-still-thumb-350x352-9664

ثالثا: مسرح “ذا كوميدي ستور” لندن the comedy store:
افتتح “ذا كوميدي ستور” في لندن في عام ١٩٧٩ استلهاماً من نوادي الكوميديا الأمريكيّة. يُقدّم هذا النادي عروضاً شيّقة من تأدية أعظم الهزليين العالميين. وفي عام ١٩٨٥، أعلن “ذا كوميدي ستور”إطلاق فرقته الخاصّة تحت اسم “ذا كوميدي ستور بلايرز” The Comedy store Players.
يُعتبر هذا النادي الأوّل والأوحد من نوعه في بريطانيا، ويُقدّم عروضاً هزليّة طوال أيّام الأسبوع. ويستقبل النادي أيضاً مواهب كوميديّة صاعدة، ثلاثة أيّام أسبوعيّاً، بينما تكون الأيّام الأربعة الأخرى مكرّسة للخبراء في المجال.

TheComedyStore-lores-564x376

رابعا : مسرح “ذا كوميدي كلوب” باريس the Comedy Club:
يقع “ذا كوميدي كلوب” أو نادي الكوميديا في شارع مسرح المدرسة الباريسيّة، وهو مخصّص للعروض الكوميديّة والغنائيّة. وقد تمّ افتتاحه في عام ٢٠٠٩.
يستضيف النادي عروضًا للكوميديا المسرحيّة المُرتجلة.

image

خامسا : مسرح “ذا كوميك ستريب” المملكة المتحدة The Comic Strip:
تأسّس هذا النادي في عام ١٩٩٥، في “أدنبرغ”، في المملكة المتّحدة. ويفتح أبوابه طوال أيّام الأسبوع، حيث يُقدّم عروضاً لمواهب محليّة من كلّ أنحاء المملكة المتّحدة، كما يستقبل أهمّ العروض الكوميديّة العالية المستوى.
يعمل هذا النادي على تسجيل وإنتاج وتوزيع الكوميديا الحقيقية.

Comic_Strip_Inc