عالم المسافر

فندق شاطئ الراحة أبوظبي

يقع فندق شاطئ الراحة في موقع متميز على ضفاف شاطئ الراحة ويُطل على الشريط الساحلي النقي للخليج العربي، لذا يُعد الوجهة المثلى للاستمتاع بتجربة سفر ممتعة سواء كانت للترفيه أو للعمل.

يقع فندق شاطئ الراحة على بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز أبو ظبي الوطني للمؤتمرات و للمعارض ومطار أبو ظبي الدولي، و على بعد 15 دقيقة بالسيارة من عالم فيراري و الطريق الرئيسي السريع والجديد ذي المسارات العشرة الذي يوفر وصولاً أسرع إلى قلب مدينة أبوظبي( في ضرف 20 دقيقة) وعلى بعد 45 دقيقة من مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام.

ويتصل فندق شاطئ الراحة بمول الراحة، ويقع على مقربة من حي الأعمال، ويتميز بإطلالة بانورامية على ساحل الكورنيش اذ يُطل على شاطئ خاص على ضفاف الخليج العربي في منطقة شاطئ الراحة المُفعمة بالنشاط والمُحاطة بالعديد من المطاعم الفاخرة وأماكن السهر والمزارات وخيارات الترفيه التي تنبض بالحياة.

ويشتمل فندق شاطئ الراحة على مسابح وسبا فخر حيث يوفر السبا خيارات من علاجات الجسم، إضافة إلى ساونا وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن و مسابح داخلية وأخرى في الهواء الطلق، كما يحتوي على ملعب منفصل للألعاب المائية للأطفال، فضلاً عن مجموعة من الرياضات المائية. وتكتمل منظومة الخدمات المتكاملة من خلال ما يُقدمه لك فندق شاطئ الراحة من خدمات التنسيق الكاملة وحافلات النقل المجانية إلى مراكز التسوق الرئيسية، وبذلك يوفر لك هذا الفندق وصولاً سهلاً إلى أفضل ما تُقدمه إمارة أبوظبي.
استمتع بتجربة ملهمة لا تنسى في فندق شاطئ الراحة – لؤلؤة شاطئ الخليج :

هذه صور لفندق شاطئ الراحة أبوظبي :

غرف الفندق :

Al-Raha-Beach-Hotel (11) Al-Raha-Beach-Hotel (3) Al-Raha-Beach-Hotel (2)

قاعة حفلات :

Al-Raha-Beach-Hotel (4) Al-Raha-Beach-Hotel (6)

قاعة اجتماعات :

Al-Raha-Beach-Hotel (7)

Al-Raha-Beach-Hotel (9) Al-Raha-Beach-Hotel (10)Al-Raha-Beach-Hotel (12) Al-Raha-Beach-Hotel (13) Al-Raha-Beach-Hotel (15) Al-Raha-Beach-Hotel (16)

حجز في فندق شاطئ الراحة