عالم المسافر

سياحة وخسارة الوزن الزائد ؟!

موضوعنا اليوم موجه للنساء البدينات اللاتي يبحثن عن سياحة وعلى أسهل طريقة وأكثرها فاعلية لتخسر الوزن الزائد فإن فكرتم في الذهاب في رحلة سياحية اضربي عصفورين بحجر واحد ،رحلة تقضين فيها وقت ممتع وفي نفس الوقت تلتحقين بمنتجع لتتخلصي من الوزن الزائد في أقل وقت ممكن . ستسألينني أين ، أجيبك إما في فرنسا أو في لندن اختاري الأنسب

والآن سأحدثك على المنتجع :
منتجع Nubegining بفرعيه في لندن وفرنسا يمكنك أن تخسري وزنك أربع كيلو كل اسبوع. حيث أن البرنامج في هذا المكان الجميل يجمع بين التغذية والرياضة والتنويم المغناطيسي.
المنتجع بدأ نشاطه في سنة 2008 وقد جاءت فكرته بهدف تعليم السيدات تحسين نمط حياتهن بحيث يكفل لهن خسارة وزن كبيرة يمكنهن الاحتفاظ بها مدة الحياة، وليس على غرار الحميات التي تخسرين فيها الكثير في مدة قصيرة ثم تكتسبين الوزن الذي خسرته في مدة أقصر.

البرنامج يدوم عادة أسبوعا واحداً، حيث تصل الراغبات بالانضمام للبرنامج يوم السبت ويغادرن الجمعة. وهذا لا يمنع أن تزيدي البقاء أكثر لو أحببتي ذلك .

التخلص من الوزن الزائد أمر صعب الوصول إليه ولك أن تسأل من يعاني من الوزن الزائد. خاصة وإن حاول أن يفقد الوزن بحميات كثيرة وفشل في ذلك. لكن في منتجع Nubegining سيكون هناك من يشرف عليك بشكل مباشر ويومي، ولن تكوني عرضة للمغريات في الطعام والشراب، فالطعام تعده يد متخصصة من مواد اورغانيك تساعدك على فقدان الوزن بشكل كبير.

في هذا المنتجع يعملون على كسر العادات الغذائية السيئة فيك بشكل سريع ولكن بطرق سلسة كونك محاط  بأشخاص يشرفون عليك ويساندونك لتجاوز هذه المرحلة الصعبة.

weightloss Nubegining  (2)

weightloss Nubegining  (3)