عالم المسافر

أغرب المطاعم في العالم وأكثرها إثارة ومتعة

هل تبحث على رحلات سياحية تستمتع فيها بأكل أطباق مختلفة طبعا مع قضاء وقت مميز في أغرب المطاعم في العالم فليس التمتع بالمناظر الطبيعية والتسوق وحدهما يشعرانك بالمتعة بل حتى تذوق ما هو غريب عما أنت متعود على أكله مع الإستمتاع بذلك يدخل على نفسك السرور . اليوم وجهتنا ليست مكان محدد ولكن سننتقل من مكان إلى أخر بحثا على أغرب المطاعم وأكثرها إثارة ومتعة :

 

تايلاند ومطعم ” Hajime” :

في مطعم ” Hajime” بتايلاند أنت تدخل وما أن تجلس حتى يأتيك إنسان آلي لا تستغرب فسوف يطلب منك ما تريد أن يقدم لك ،صدقني أنا لا أمزح ، تكلف هذا المطعم ما يعادل المليون دولار لتأسيسه ويعتمد علي تقديم الأطباق اليابانية.

Samurai_Robot_Hajime_Resturant_Thailand_01

 

مطعم ” Ithaa Undersea” بجزيرة المالديف :

ستكون وجبة طعام لا تنسي أبدا مطعم ” Ithaa Undersea” بجزيرة المالديف، يقع علي عمق حوالي ستة أقدام تحت سطح المحيط الهندي وبوزن حوالي 200 طن، لتتناول طعامك وسط تحليق أعين أسماك القرش والأسماك الملونة والإخطبوط. ما رأيك ؟ قلت لك لا تنسى

Ithaa Undersea

 

مطعم ” Modern Toilet” تايوان :

تناول أطباق النودلز الشهيرة بطريقة مختلفة تماما، فمطعم ” Modern Toilet” بتايوان، حيث يشتهر المطعم بأثاثه الغريب حقا والذي يعتمد علي المراحيض بدلا من الكراسي المعتادة للجلوس عليها، كما أن ديكور المحل يشعرك إنك داخل حمام وليس مطعما لتناول الطعام.

Modern Toilet

 

مطعم” Laino Snow Village Ice ” في فنلندا :

أو لنقول المطعم الجليدي فرصة لتعيش حياة سكان القطب وتناول طعامك في درجة حرارة تحت الصفر. مطعم” Laino Snow Village Ice ” يقع داخل جبل جليدي علي 200 مربع متر، تتكون طاولات المطعم من أسطح جليدية أما الكراسي فيكسو الجليد وفرو الدب القطبي لإعطاء إحساس بالدفء.

Laino Snow Village Ice

 

المطعم الطائر في بلجيكا :

تناول طعامك بين السحاب في المطعم الطائر في بلجيكا الذي يرتفع عن الأرض 50 مترا ، هذا المطعم يتيح لك خاصية اختيار أي المناطق ترغب في أن تطل عليها أثناء الاكل.كما ستلاحظ وجود فريق الطهاة بجوارك لإعداد وجباتك.
صدقتني الآن حين قلت لك مطاعم غريبة ومازال الكثير

Bird Restaurant in Belgium

 

مطعم ” Redwoods Treehouse” في نيوزيلندا :

في مطعم ” Redwoods Treehouse” تناول وجبتك داخل أقفاص خشبية معلقة علي الأشجار.

Redwoods-Treehouse-Restaurant-in-New-Zealand

 

 

مطعم ” Mars 2112″ في مدينة نيويورك :

ستتناول طعامك في المريخ في عام 2112 في مطعم ” Mars 2112″ في مدينة نيويورك، أمزح معك ولكن فعلا ففي هذا المطعم حاول القائمون عليه ان يجعلوا كل زائريه يعيشون في اجواء الكواكب، لتجد الارض تشبه الأرض الجافة وأيضا الكراسي والطاولات من المعدن لتشعر إنك في أحد أجزاء فيلم حرب الكواكب.

mars2112-3

 

 

مطعم ” Alcatraz E.R” في اليابان :

يوجد في اليابان أحد المطاعم باسم ” Alcatraz E.R” حيث تجد طاولتك داخل قضبان سجن حديدي.

Alcatraz E.R

 

 

مطعم ” Opaque” في لوس انجلوس :

ستعيش في هذا المطعم إحساس الشخص الكفيف، حيث في هذا المطعم ستناول طعامك علي الظلام الحالك، كما يمكن أن تجد في ذلك المطعم النادل شخصا كئيبا، ويقول أصحاب المطعم ان الهدف من تلك الفكرة هي تقوية حاسة التذوق والشم لدي الزائرين.

Opaque

 

 

مطعم ” s Baggers’ ” في ألمانيا :

من خلال شاشة كمبيوتر علي كل طاولة يتم اختيار قائمة الطعام التي تفضلها، ليصلك طلبك عبر أنابيب حلزونية متصلة لكل طاولة .

s Baggers

 

مطعم ” Ninja New York ” في نيوريوك :

تخيل رجال النينجا اليابانيون يقومون بخدمتك؟ في هذا المطعم ستراهم بأم عينك وفي بعض الأحيان أيضا يستعرض النادل النينجا بعض الحركات السريعة، ولم ينس المطعم بالتأكيد ديكورات المحل التي تعود بك للعصور القديمة.

Ninja New York

 

مطعم ” Vampire Cafe ” اليابان :

إنت من محبي أفلام الرعب؟ إذا عشها في مطعم ” Vampire Cafe ” باليابان، تعيش أجواء أفلام دراكولا أو مصاص الدماء الشهيرة، حيث تجد الدماء مبعثرة علي الأرض و خلفك المقابر والجماجم المعلقة، ولتعزيز الخوف تتناول طعامك علي أضواء الشموع لتنعكس علي الأثاث المبطن بالقماش الأحمر الدموي أيضا.

ما رأيك أفكار غريبة جعلت من هذه المطاعم من أكثر وأشهر المواقع السياحية .

 

Vampire Cafe

 

تعليق واحد